تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف LG G8 ThinQ من مختلف الزوايا

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف LG G8 ThinQ من مختلف الزوايا

مرصد عدن - -

في الوقت الذي ننتظر فيه أن تقوم شركة LG بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد المقبل LG G8 ThinQ، قام المسرب الفرنسي الشهير OneLeaks بالتعاون مع 91Mobiles بإنشاء صور حاسوبية تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف LG G8 ThinQ القادم من شركة LG.

كما تلاحظون في الصور والفيديو أدناه، فالهاتف LG G8 ThinQ لن يكون مختلفًا كثيرًا عن الهاتف LG G7 ThinQ من حيث التصميم، فهو الآخر سيأتي مع شاشة طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهو يضم إطارًا بارزًا قليلاً في الجزء السفلي من الشاشة كما أنه يضم كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية علمًا أن الهاتف LG V40 ThinQ الأحدث من شركة LG وصل مع ثلاث كاميرات في الخلف.

الشيء المثير للإهتمام أكثر هو أن شركة LG قررت في الهاتف LG G8 ThinQ الجديد مواصلة تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وعدم تضمين هذا المستشعر في الشاشة علمًا أن معظم الشركات أصبحت الآن تقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات هواتفها الذكية الرائدة، بما في ذلك شركة سامسونج التي قررت تبني هذا الحل في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، على الأقل وفقا للتسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية.

ووفقا لهذه التسريبات، فيبدو أن الهاتف LG G8 ThinQ سيمتاز بأبعاد تبلغ 152 × 72 × 8.4 ملمتر، وسيضم شاشة بحجم 6.1 إنش، في حين سيضم منفذ USB Type-C في الأسفل جنبًا إلى جنب مع مكبر الصوت ومنفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، سيضم الهاتف LG G8 ThinQ كذلك زر التشغيل ودرج الشريحة SIM في الجانب الأيمن، في حين سيضم أزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر إلى جانب زر المساعد الرقمي Google Assistant.


اقرأ ايضا:
الإمارات توقع عقد لتوسعة مطار سقطرى مع شركتين إسرائيليتين الإمارات توقع عقد لتوسعة مطار سقطرى مع شركتين إسرائيليتين
قبائل الصبيحة توجه صفعة جديدة  لعيدروس الزبيدي قبائل الصبيحة توجه صفعة جديدة لعيدروس الزبيدي
تحركات من قبل الرباعية والتعاون الخليجي  لتنفيذ إتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والانتقالي الجنوبي تحركات من قبل الرباعية والتعاون الخليجي لتنفيذ إتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والانتقالي الجنوبي
مستشار  وزارة الاعلام : يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن مستشار وزارة الاعلام : يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن