رئيس لجنة اعتصام المهرة: نعمل على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاولت السعودية تفكيكه

رئيس لجنة اعتصام المهرة: نعمل على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاولت السعودية تفكيكه

مرصد عدن - متابعات -

قال رئيس لجنة اعتصام المهرة، الشيخ على سالم الحريزي، إن قيادات الاعتصام تعمل جاهدة على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاول الاحتلال السعودي تفكيكه وخلق الصراعات.

 

وأضاف الحريزي، في تصريحات لـ"المهرية" إن قيادات اللجنة تعمل مع السلطة المحلية على تحسين الوضع العام في المحافظة، خاصة في جوانب توفير الخدمات الصحية والكهرباء والطرق.

 

ولفت الحريزي أن انسحابات السعوديين من المعسكرات في عدد من المديريات جاء نتيجة الضغط الشعبي المطالب برحيلها.

 

وأكّد أن على القوات السعودية وحلفاءها أن يعو الدروس بأن الشعوب لا تقهر، وعليهم استكمال الانسحابات من المطار والمنافذ قبل الغضب الشعبي على حد تعبيره.

 

وتابع الحريزي قائلاً: لو لا الثورة التي قادها الأحرار في المهرة منذ تواجد قوات الاحتلال لكان الوضع مختلفاً وكنا أسرى لديهم وكانوا سيطروا على كل شي، لكن بفضل تكاتف أبناء المهرة الأحرار استطعنا كسر إستراتيجية القوات السعودية وحلفاءها بالمهرة وأفشلنا جميع مخططاتهم.


اقرأ ايضا:
مفوض الاتحاد الأوروبي: لا يمكن للبرلمان التونسي أن يبقى مغلقا إلى ما لا نهاية مفوض الاتحاد الأوروبي: لا يمكن للبرلمان التونسي أن يبقى مغلقا إلى ما لا نهاية
محامون يقدمون ملف جرائم التحالف في اليمن إلى شرطة المملكة المتحدة محامون يقدمون ملف جرائم التحالف في اليمن إلى شرطة المملكة المتحدة
برئاسة الوكيل كلشات اجتماع يناقش أزمة الغاز المنزلي ويقر تشكيل لجنة لحلها برئاسة الوكيل كلشات اجتماع يناقش أزمة الغاز المنزلي ويقر تشكيل لجنة لحلها
المهرة.. جمعية المعاقين حركيا تقيم ندوة توعوية بعنوان "الوقاية أم العلاج" المهرة.. جمعية المعاقين حركيا تقيم ندوة توعوية بعنوان "الوقاية أم العلاج"